الأحد، 1 مايو 2011

كُــن صديـقـــي


وبعد صراع طويل..ووقت اطول...حان الوقت لاكتب هذه الكلمات عن صديق..شخص غير عادي...على الاقل بالنسبة لي
فمن اللحظة الاولى التي عرفته فيها كان هو سندي وظهري وحمايتي...
من اول لحظة وانا اشعر في قربه بالامان و الراحة..
لا اعلم لماذا ...والاصح انني لم اشغل تفكيري كثيرا بهذا الموضوع...
فأنا يكفيني ذلك الاحساس الرائع الذي يتهادى الى قلبي عندما اشتكي له مرار دنيتي...
فأجده يقلب ذلك المر الى احلى ما تذوقت...
لم يخذلني يوما واحدا...لم احتاجه في يوم وابتعد عني...كان يبكي من اجلي.. ويضحك من اجلي
يجاملني بأرق الكلمات...ويشجعني بكل ما اوتي من قوة...و يتمنى لي السعادة من قلبه...
حتى جاء ذلك اليوم الذي لن انساه ماحييت...فقد ارتكب " صديقي " خطأ لن استطيع نسيانه...
عندما اخبرني انه يحبني ...يحبني ولم يحب احدا طوال عمره كما احبني....اندهشت ...وسألت تحبني كصديقك؟؟..كأخيك الاصغر؟؟؟ اليس كذلك...ودعوت ربي ان تكون اجابته بنعم ...ولكن خاب ظني...
قال لي انس تلك الكلمات لم يتوجب علي ان اقولها...قلت له ولكنك قلتها يا صديقي  
قال وما رأيك ؟؟...قلت لا يصلح...ابدا...مهما حصل...انت صديقي ...توأم روحي...صدقني انا احبك ولكن ليس بهذه الطريقة...احبك كصديق رائع لم اقابل مثله...احبك كأخي الاكبر...احبك كوالدي...ومن المستحيل ان اتخيلك غير ذلك
قال وذلك يكفيني ولا اريد اكثر من ذلك...قلت ولكنه لن يكفيني...لن استطيع المكوث بقربك صامتا وانت تكن لي مشاعر لا استطيع  اشاركك فيها ...
لن استطيع بعد الان ان اخذك في حضني عندما تحتاجني ..او انام على كتفك واشكي همومي
لن ارضى ابدا بعذابك هذا ... سامحني يا صاحبي... يجب ان تعيد التفكير ...وبمفردك ... سنبتعد قليلا وسنعود عندما يصبح كل شئ على ما يرام...لكنه لم يوافق على ذلك الامر...
ابتعدت انا ...ولكنه حاول التواصل معي بشتى الطرق..
وعدنا سويا بعد فترة ..اصدقاء كما اظن!!!
لكن يبدو ان الامر لم يعد كذلك ...فقد تغير كل شئ من حولي
لمساته ...كلماته...حركاته...نظراته.....كل شئ
حتى لو لم يقصد ان يظهر ذلك...فذلك الحب اللعين يظهر الى العلن لا اراديا
لم اعد اعلم ماذا افعل..
تعبت من كثرة التفكير...
وليس بيدي اي شئ...
تعبت من التحدث حول ذلك الامر ...ولكن بلا فائدة....رحماك يا ربي
فرأسي قد قارب على الانفجار...

من كان سبب راحتي في الماضي ...اصبح سبب عذابي في الحاضر


" انا محتاجة جدا لميناء سلام...وانا متعبة من قصص العشق و اخبار الغرام
فتكلم....تكلم....لماذا تنسى حين تلقاني نصف الكلام؟؟
ولماذا تهتم بشكلي؟؟...ولا تتدرك عقلي ؟؟
كُن صديقي ...ليس في الامر انتقاص للرجولة !!!! "

ماجدة الرومي - كن صديقي


هناك تعليقان (2):

  1. كيف له أن يكون صديق يا عزيزي ! أنت طلبت منه أن يقتلع قلبه من بين أضلعه , ربما أستطيع أن أشعر بصديقك فقط كنت في ذات المكانة لثلاث سنوات متتالية , ولكن تلاشى ما بقلبي وبقيت الصداقة ما يجمعانا , رائعة أستمر , في أنتظار جديدك

    ردحذف
  2. اكاد ان اخسر صديقي الذي لم اقابل طوال حياتي مثله فهو سندي وقوتي عند ضعفي ساعدني كثيرآ شاركني اسوء حالاتي وظروفي الا فجإة عرفت انه يحبني لم ابالي لأمره وكأنني لم ارا حبه وكنت معه طبيعيه كي لايتألم ولااخسره كصديق فأنا لااستطيع من دونه احبه كصديقي وليس كحبيب اذا لم يتكلم معي اشعر بأن ألمي يمزقني من الداخل مااذا افعل ساعدوني لااريد آٌن اخسره كصديق

    ردحذف